إختفاء سيارة إمام الجامع في صلاة الفجر.. ظاهرة سرقة السيارات تستفحل في حدائق قرطاج والكرم

 

لا حديث لدى متساكني الكرم وحدائق قرطاج ، إلا عن ظاهرة سرقة السيارات، إذ أصبح هذا الموضوع يستحوذ عليهم خلال الأيام الأخيرة، خاصة أمام تعرض عدد من سيارات المواطنين للسرقة من قبل مجهولين، فيما تتعالى العديد من الأصوات المطالبة بالتصدي لهذه الظاهرة التي أًصبحت تثير قلقهم.

وفي هذا الصدد، تحول موضوع سرقة السيارات إلى ظاهرة تعيش على وقعها متساكني المنطقة ، حيث يتم بين الفينة والأخرى، تسجيل عمليات سرقة، وهو ما يجعل المواطنين يشعرون بعدم وجود الأمن.

وكشفت مصادر مطلعة، أن سيارة على ملكية إمام جامع حدائق قرطاج السيد بشير بن حسن ، تعرضت أول أمس إلى السرقة من أمام الجامع من قبل مجهولين، وهي عملية السرقة الثانية التي يتم تسجيلها بالمدينة في ظرف أسبوعين .

وأفادت المصادر ذاتها، أن السيارة وهي كانت مركونة أمام الجامع قبل أن تتعرض للسرقة، مشيرة في ذات السياق إلى أنه تم تسجيل سرقة سيارة من نوع بيجو “بارتنار” تم سرقتها أيضا في الكرم .

وحسب إفادات مواطنين، فإن اللصوص يستعملون في أفعالهم الإجرامية مفاتيح مزورة ومفكات براغي .

وتتطلب هذه الظاهرة من المصالح الأمنية التصدي لها وتكثيف الحملات الأمنية بالأحياء والمدن التي تعرف عمليات سرقة مماثلة، وذلك بغرض تفكيك هذه الشبكة وتقديمها أمام العدالة من أجل المنسوب إليها.

Read Previous

الأمازون لا يموت، بل يُقتل !

Read Next

أعضاء البرلمان يشرعون في مناقشة ميزانية وزارة الشؤون الثقافية لسنة 2024

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular