البيتكوين اختراق 50 ألف دولار أصبح وشيكًا

انتعشت عملة البيتكوين يوم الخميس إلى 44,500 دولار حيث تجاهل المستثمرون الانهيار المفاجئ الذي حدث يوم الأربعاء وظلوا متفائلين بأن الموافقة على صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة (ETF) قاب قوسين أو أدنى.

في حين أن تحذير تقرير (ماتريكس بورت – Matrixport) الصادر يوم الأربعاء بشأن الرفض المحتمل قد يكون قد ساعد في إحداث انخفاض سريع بنسبة 10٪ في عملة البيتكوين، إلا أن غالبية المراقبين ما زالوا يتوقعون موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) على الطلبات، ربما يوم الجمعة.

وارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 2.3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وتم تداولها عند 43,950 دولار في وقت نشر هذا التقرير، مما أدى إلى محو معظم التراجعات التي حدثت يوم الأربعاء عندما هوت إلى ما دون مستوى 41,000 دولار.

كان فكرة صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين الفورية بمثابة داعم كبير لسوق العملات المشفرة منذ أن قدمت شركة بلاك روك العملاقة في وول ستريت أوراقًا في يونيو لإنشاء صندوق في الولايات المتحدة – وهي خطوة سرعان ما تبعها عدد كبير من المتقدمين الآخرين. ويراهن المضاربون على الصعود على أنها ستجذب تدفقات كبيرة إلى أكبر عملة مشفرة.

ي الوقت نفسه، قال لوكاس كيلي، كبير مسؤولي الاستثمار في منصة Yield App، إن أكبر عملة مشفرة يمكن أن ترتفع إلى 50 ألف دولار هذا الشهر. وقال كيلي إنه يتوقع أن توافق هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على صناديق البيتكوين المتداولة، رافضًا التحليل الذي أشار إلى أن الهيئة الأمريكية لن توافق على ذلك.

Read Previous

أرباح بالمليارات لشركات السوشيال ميديا على حساب صحة الشباب

Read Next

طقس اليوم: أمطار رعدية وغزيرة وتساقط بعض الثلوج وارد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular