بالصور/ شيرين تقبل يد طبيبها أمام جمهور مهرجان قرطاج

فاجأت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، الحاضرين في الحفل الذي أحيته في اختتام مهرجان قرطاج بتونس أمس باصطحابها طبيبها الخاص وتقبيل يده على المسرح وأمام الجميع.

وحرصت شيرين على توجيه الشكر لطبيبها الذي أصر على مرافقتها من القاهرة إلى تونس، لتقديم الدعم النفسي لها، حيث قالت إنها كانت متخوفة من العودة للغناء مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة وخائفة من مواجهة الجمهور، لكنه طمأنها وشجعها على العودة وتعهد بمرافقتها ليكون بجوارها.

وحرصت شيرين على تقبيل يد طبيبها وشكرته على مساندته لها خلال أزمتها الأخيرة، وقالت “أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قولتله مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي”.

ويعد الدكتور نبيل عبد المقصود، أحد أشهر أطباء علاج الإدمان في مصر وهو أستاذ علاج الإدمان والسموم بكلية الطب جامعة القاهرة ولديه مراكز متخصصة للدعم النفسي.

وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهورها في الحفل إنها مثل التي عادت من الموت بفضل داعميها، موجهة الشكر للسفير المصري والجمهور ووزيرة الثقافة التونسية على وجودهم في الحفل، كما قدمت شكراً حاراً للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها وتشكره على مسرح مهرجان قرطاج .. فيديو - الوكيل الاخباري

شيرين تقبل يد طبيبها على المباشر أمام جماهير مهرجان قرطاج

قبّلت يد طبيبها وبكت.. كواليس آخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب ورسائل الدعم من الفنانين – قناة صدى البلد

العاصمة | شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها على مسرح مهرجان قرطاج بتونس

Read Previous

41 طفلا يتعالجون من فيروس السيدا في تونس خلال سنة 2021

Read Next

هند صبري تتصدّر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular