تتويج شركة IsolMeg كأفضل شركة طلابية بالمسابقة الوطنية لبرنامج “رياديّ الغد”

في أجواء شبابية و تنافسية، توّجت شركة IsolMeg المختصّة في صناعة ألواح عازلة للحرارة عن طريق رسكلة و تثمين أعقاب السجائر، كأفضل “شركة شابة” على الصعيد الوطني في المسابقة الوطنية لبرنامج الشركة في نسختها 13 من تنظيم جمعية انجاز تونس .
وستشارك شركة IsolMeg خلال المسابقة التي تنظمها إنجاز العرب والتي تضم أفضل الشركات الشابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستقام في الفترة من 30 أكتوبر 2022 إلى 3 نوفمبر 2022 ، في الإمارات العربية المتحدة (دبي).

وفاز فريق Isolmeg من المدرسة الوطنية للمهندسين بجائزة أفضل شركة طلابية لسنة 2022 بمشروع رسكلة وإعادة تصنيع أعقاب السجائر ومواد بناء للحصول على عزل بيئي وايكولوجي .
في حين تحصل فريق Stellify من المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية في تونس على جائزة أفضل شركة مجددة بمشروع تطبيقة تكشف تسرب الغاز وتوج مشروع Pitenergy ممثل المعهد العالي للدراسات التطبيقية في الإنسانيات بتونس بجائزة أفضل تأثير إجتماعي .
هذا واستفاد 3155 طالبًا وطالبة من 16 جامعة في تونس من البرنامج التدريبي “برنامج الشركة” الذي نظمته إنجاز تونس والذي حقق إنشاء 158 “شركة شابة” خلال العام الدراسي 2021-2022 .
و يذكر ان برنامج الشركة المدعوم من قبل Citi Foundation و HP و Boeing خلال العام الدراسي 2021 – 2022 ، هو برنامج تعليمي ثقافة ريادة الأعمال ، والذي يعلم الطلاب من خلال ممارسة مبدأ التشغيل لشركة حديثة والدورة الكاملة لإنشاء الأعمال والشركات.

Read Previous

وسط مواكبة جماهيرية متنوعة أجواء خرجة سيدي الشريف بمدينة حلق الوادي (صور )

Read Next

صورة : الأمن التونسي أمن جمهوري يعطي الدروس في حفظ النظام و تأمين أكبر التظاهرات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular