• ديسمبر 8, 2023

جوني ديب يستعد لإخراج فيلمه الأول منذ 25 عاماً

يعمل الممثل الأميركي جوني ديب على مشروع كبير آخر بعد فوزه في محاكمة التشهير ضد طليقته آمبر هيرد.
وأعلن نجم «قراصنة الكاريبي» أمس الاثنين أنه سيخرج فيلماً عن الفنان الإيطالي أميديو موديلياني ويشارك في إنتاجه مع الممثل الشهير آل باتشينو والمنتج باري نافيدي.

وقال ديب في تصريح له لصحيفة «هوليوود ريبورتر»: «ملحمة حياة موديلياني هي قصة يشرفني بشكل لا يصدق أن أعرضها على الشاشة… لقد كانت حياة مليئة بالمشقة ولكن حققت انتصاراً في نهاية المطاف – قصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التماثل معها».

ويعتبر ذلك المشروع الإخراجي الأول للنجم منذ 25 عاماً، بعد فيلم «الشجاع» عام 1997 الذي شارك ببطولته إلى جانب مارلون براندو.

وفيلم «موديلياني»، الذي يستند إلى مسرحية دنيس ماكنتاير عام 1980 بنفس الاسم، يتتبع الرسام والنحات خلال 48 ساعة مضطربة في باريس عام 1916 عندما كان غير قادر على بيع أعماله.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم في أوروبا في ربيع عام 2023.

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان ديب سيلعب دور البطولة أيضاً في هذا الفيلم، فقد حصل بالفعل على أول دور تمثيلي له منذ أن حقق انتصاراً قانونياً مثيراً ضد زوجته السابقة.

بعد أن وجدت هيئة محلفين في فيرجينيا أن هيرد (36 عاماً) قد شوهت بالفعل سمعة ديب (59 عاماً) من خلال مقال رأي نشر بصحيفة «واشنطن بوست» عام 2018 وإجبارها على دفع 15 مليون دولار له، بدأ النجم في تصوير فيلم «جين دو باري» الذي يلعب خلاله شخصية الملك لويس الخامس عشر بفرنسا.

تأتي التحديثات حول أعمال ديب بعد أن أكدت مصادر ضمن محاكمة التشهير أن الممثل قد خسر عشرات الملايين من الدولارات من عروض العمل بسبب مزاعم هيرد بسوء المعاملة خلال زواجهما الذي دام قرابة عامين، والذي انتهى سنة 2017.

Read Previous

باكستان: مقتل 20 شخصا في حادث تصادم صهريج بحافلة

Read Next

سعيدان مُعلّقا على أرقام معهد الاحصاء: الاقتصاد الوطني لم يحقق أي نمو

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular