شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب من جديد لهذا السبب…

كشف ياسر قنطوش، مستشار الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تحرك قانوني جديد ضد حسام حبيب بسبب الفيديو الذي ظهر فيه برفقة مجموعة من أصدقائه يسخر فيه من أزمته معه.

وأكد ياسر قنطوش اتجاهه إلى مقاضاة حسام حبيب بعد حديثه الذي قال فيه: “الأسد لما يغيب.. الغابة بتسيب”، وذلك بعد أن نشرت شيرين عبد الوهاب مجموعة من الصور برفقة أصدقائها الملحنين في الاستديو الخاص بها.

ولفت ياسر قنطوش أن الإسقاط في الفيديو واضح جداً، معلقاً في تصريحات لـ إرام نيوز: “سأقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب بسبب الفيديو، وإسقاطه واضح جدا، وسنقوم بتأكيد هذا الإسقاط أمام جهات التحقيق”.

وأكد أن هناك أكثر من بلاغ قدم ضده خلال الفترة الماضية وسيستمر الأمر إذا واصل تصريحاته المبطنة حول أزمته مع شيرين عبد الوهاب قائلاً: :لن نتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدعو حسام حبيب إن لم يتراجع عما يقوم به، وهناك أكثر من بلاغ تم تقديمه ضده خلال الفترة الماضية”.

ومن المقرر أن ينضم ذلك البلاغ إلى البلاغ الذي قدمته شيرين عبد الوهاب إلى النائب العام اتهمت فيه حسام حبيب، زوجها السابق، بالنصب عليها من خلال الاستيلاء على سيارة بقيمة 3.25 مليون جنيه مصري (172 ألف دولار)، وهو ما رد عليه حسام حبيب ببلاغ اتهمها فيه بالسب والقذف على خلفية تصريحاتها التي وجهتها ضده في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقال محامي حسام حبيب في بلاغه: “الفنانة المصرية اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبّه وقذفه على الهواء مباشرة، على مرأى ومسمع من المواطنين”.

 وفي أحدث ظهور له قال حسام حبيب: “لما الأسد يغيب الغابة بتسيب”، لتخرج الفنانة الشهيرة عن صمتها في تصريحاتها لموقع إخباري مصري وترد على طليقها.

واكتفت شيرين في ردها على حسام حبيب بالاستشهاد بمثل شعبي آخر حيث قالت لموقع القاهرة 24: “اللي أعرفه إن الأسد مراته بتاكله”، لتشتعل بذلك مجدداً حرب التصريحات مجدداً بين الطرفين وسط توقعات بتزايد حدتها خلال الفترة المقبلة.

Read Previous

الإجراءات الاستثنائية والظرفية المتعلقة بالجرايات .. الإتحاد يوضح

Read Next

نصائح تساعدك على مواجهة التنمر في المدرسة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular