عرض عشاق الدنيا في إفتتاح الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي .. الربوخ التونسي يبهج الجماهير

احتضن المسرح الأثري بقرطاج، ليلة الخميس ، عرض “عشاق الدنيا ” ، للمخرج عبد الحميد بوشناق شناق وذلك ضمن  فعاليات الدورة الـ56 لمهرجان قرطاج الدولي.

وانطلق عشاق الدنيا بعرض بأغنية “بجاه الله يا حب اسمعني” للفنان الشعبي الهادي حبوبة، مرورا بأجمل أغاني المزود وأشهرها “كيف شبحت (رأيت) خيالك” للطفي بوشناق، و”قالوا لي روّح “، لصاحبها الفنان الشعبي صالح الفرزيط، و”بنت الحي” لصاحبها فوزي بن قمرة.

وشارك في “عشاق الدنيا” العديد من الأسماء الفنية على غرار لطفي بوشناق، وفتحي الهداوي، وريم الرياحي، وحمزة بوشناق، وبحري الرحالي، وعزيز الجبالي، وأميرة شبلي، وهالة عياد، والشاذلي العرفاوي، وبلال البريكي، ومهذب الرملي، وهشام سلام، والتليلي القفصي، وصالح الفرزيط، وسمير الوصيف، وكافون، وعبدالوهاب

وخلال العرض الذي استمر لما يزيد على ساعتين تفاعلت الجماهير مع اللوحات الاستعراضية التي قدمها ما يزيد على 100 مشارك، ورددت أغاني المزود المعروفة في تونس.

وبطاقة استيعاب بـ12 ألف متفرج مغرم بالفن والموسيقى إملاء مدارج مهرجان قرطاج الذي عاد  ليحتضن أجمل السهرات الفنية ويبهج الجماهير  فيعيد الحياة لتونس،

هذا وكرم مهرجان قرطاج البطلة أنس جابر في عرض الإفتتاح عشاق الدنيا بحضور والدتها ووزيرة الثقافة ووزير الرياضة وسط إستقبال جماهيري كبير .

Read Previous

الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي ..ضعف الميزانية وحضور تونسي كبير في البرمجة

Read Next

المقاهي تستبيح حرمة الجيران…سكان حي الصنوبر يطالبون والي تونس بالتدخل  

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular