عملة رقمية في طريقها الى التفوق على البيتكوين

بفضل التنوع الكبير وتطور الشبكة الرهيب الذي يسيطر على الإيثريوم التي تعد أكبر العملات البديلة تشتعل الرهانات مؤخرًا بشأن العلامة الفارقة في مسيرة الإيثريوم والتي تترقبها الأسواق في سبتمبر المقبل بشأن ترقية ميرج، والتي تأتي بعد أقل من عام على ترقية هارد فورك التي دفعت إيثريوم إلى أعلى مستوى الإطلاق. ان من المتوقع سابقًا أن يتم دمج Ethereum Merge المرتقب بشدة في وقت ما بين ماي ويونيو من هذا العام،

في غضون ذلك، ظهرت تكهنات في مجتمع التشفير بأن الدمج قد يتأخر أكثر من أشهر قليلة بعد شهر جويلية .

ويستعد مجتمع ETH/USD لانتقال Ethereum 2.0 منذ شهور، حيث سيتم الدمج قريبًا وسيتم إصدار تحديث رئيسي في سبتمبر. علاوة على ذلك، فإن انتعاش السوق يعني أن العديد من المستثمرين قد يستثمرون في ايثريوم بسبب الخوف من فقدان الأسعار المنخفضة، وكانت العناوين التي تحتوي على أكثر من 100 ETH تنمو بشكل مطرد في الأشهر الثلاثة الماضية، مما زاد من الضغط الصعودي .

هذا واعتبر الباحث في إيثريوم، فيفيك رامان، مقتنع بأن انتقال إيثريوم إيثريوم القادم إلى نظام إثبات الحصة سيمكنها من التغلب على بيتكوين كأبرز عملة مشفرة، يقول رامان إلى أنه بعد ترقية ميرج، سيكون لدى إيثريوم معدل تضخم أقل من بيتكوين. من المقرر أن يتم ترقية ميرج، وهو ترقية طال انتظارها ستكمل انتقال إيثريوم من إثبات العمل إلى نظام إثبات الحصة، في سبتمبر المقبل 2022 أي بعد عام وشهر على ترقية هارد فورك لندن.

Read Previous

العاصمة: من بينهم أب لإرهابي قتل بالقصرين… إيقاف 3 أنفار قاموا بتوزيع أموال على الناخبين

Read Next

المحطة القادمة بعد الاستفتاء ..شيك على بياض لرئيس الجمهورية كي يتخذ كل النصوص لتعديل المشهد السياسي

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular