فرنانة:عصابة افتكاك المواشي في قبضة الأمن

أمكن أعوان  فرقة الشرطة العدلية بالتعاون مع وحدات مركزي الأمن الوطني بفرنانة والاستمرار بجندوبة، من فك لغز  عصابة افتكاك المواشي من اصحابها  المتكونة من 6عناصر مختصة في سرقة الاغنام بالقوة من الفلاحين بالسوق الاسبوعية بفرنانة، حسب ما أكده مصدر  امني لمراسل جريدة 619 بجندوبة .

فبعد ورود عديد التشكيات من المتضررين، تم فجر  الأحد،المتزامن مع السوق الاسبوعية بمعتمدية فرنانة نصب كمين وذلك بتأمين مداخل السوق من جميع ابوابه وقد تزامن ذلك مع طلب احد الفلاحين النجدة بعد افتكاك خرفانه تحت طائلة التهديد بواسطة أسلحة بيضاء.

وعند حضور أعوان الأمن، لاذ 4 من الجناة بالفرار، بينما أمكنت الإطاحة بإثنين آخرين وباستنطاقهما بمقر الفرقة اعترفا بجريمتهم ودلا علي هويات بقية أفراد العصابة إثنان منهم من ذوي السوابق العدلية ومحل عدة مناشير تفتيش.

وقد اكد ذات المصدر ان اعمارهم تتراوح بين 17 و30 سنة وبإستشارة ممثل النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة اذن بالاحتفاظ بهما علي ذمة التحقيق وإدراج الفارين بالتفتيش.

هذا ومن جهة أخرى أعرب العديد من المواطنين عن ارتياحهم خاصة امام تكرر هاته العمليات الاجرامية وثمنو نجاح الوحدات الأمنية في تصديهم لكل مظاهر الإخلال بالنظام وراحة المواطنين وخاصة بتكثيف الدوريات المتنقلة امام الأسواق والمؤسسات التربوية لانجاح السنة الدراسية  .

متابعة :لسعد الحرزي

Read Previous

الإحتفاظ بعلي العريض وإرجاء التحقيق مع الغنوشي

Read Next

فتح باب التناظر من جديد للالتحاق بالمدارس الإعدادية والمعاهد النموذجية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular