فضيحة بشأن ظروف اشتغال عاملات النظافة في منزل والي بن عروس ..إستغلال النفوذ زاد عن حده بعد الرانج روفر

تزامنا مع عيد المرأة وما أدراك ما المرأة في تونس اليوم نسلط الضوء على واقعة إستغلال نفوذ في إهانة وتشغيل عاملات الحضائر لولاية بن عروس في خدمة عائلة والي إستعراض العضلات و الرانج روفر .

فضيحة بشأن ظروف اشتغال عاملات النظافة داخل بيت والي بن عروس بمنحهن أشغال وأعمال شاقة فضلا عن أجور أقل بكثير من الحد الأدنى للأجور.

وبموجب ذلك فقد قدمت مجموعة من عاملات مقر ولاية بنعروس بشكاية ضد الوالي عز الدين شلبي من أجل الإهانة بإستغلالهن في الإجهاد في بيته الوظيفي ونقلتهن تنكيليا الى العمل مستشفى الحروق البليغة في بنعروس دون طلب منهن .

وقد قام العاملات بمراسلة وزير الداخلية لرفع المظلمة المسلطة من والي بن عروس على عمال الحضائر جاء فيها أنهن يتعرضن للإهانة والهرسلة والإستغلال بأخذهن للعمل في المنزل الوظيفي ولخدمة عائلته وخصوصا شقيقته التي تعاملهنا معاملة غير إنسانية وبإستحقار .

وأمام هاته المظلمة توجهت العاملات لرفع شكاية بعد أن تمت هرسلتهم أيضا بالمسائلة والنقلة لمستشفى الحروق ببنعروس كما تبينه الوثائق المصاحبة والتي بموجبها نوجه نداء لفتح تقيق والتدقيق في الموضوع للحد من تهوٌر والي بن عروس الذي تجبر في إستغلال نفوذه دون تقديم شيئ يذكر في مهامه كوالي .

Read Previous

الجامعة الوطنية للبلديات تنظم قافلة مساندة لرئيسة بلدية طبرقة

Read Next

شيرين عبد الوهاب تحذف كل صور حسام حبيب لهذا السبب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular