منجي الحرباوي للمرزوقي: نصائح “إبن آوى” اتركها لمن يمولونك في قناة الجزيرة لقاء عمالتك وحركة النهضة كانت تقودك مثل “الدابة”

علق الناشط السياسي وعضو مجلس نواب الشعب السابق منجي الحرباوي في تصريح لموقع “الجريدة 619” اليوم السبت 24 سبتمبر 2022، على تصريحات رئيس الجمهورية الأسبق منصف المرزوقي قائلا أن هذا الشخص اخر من يتكلم عن الشأن الوطني التونسي.

وقال منجي الحرباوي للمرزوقي اترك نصيحة “ابن آوى” التي جئت بها للقضاة لمن يمولونك في قناة الجزيرة.

وأكد الحرباوي أن القضاء التونسي قضاء عريق وان القضاة يفقهون ما يقومون به جيدا وليسوا في حاجة لنصيحة المرزوقي قائلا له “عليك بخاصة نفسك وكفى عنا وعن الهراء والسخافات التي تقوم بها.”

وبين الحرباوي أن المنصف المرزوقي أتت به الصدفة ليتقلد رئاسة الجمهورية ويركب على الأحداث موضحا أن تونس عرفت في فترة حكمه القحط والبؤس والخراب بالاضافة الى توافد دعاة الارهاب واستقباله لهم في قصر قرطاج.

وبين أيضا أن فترة حكمه عرفت انتشار الخيمات الدعوية، والاغتيالات التي طالت شهداء الحركة السياسية وشهداء المؤسسة الأمنية والعسكرية قائلا ان المرزوقي اخر من يتحدث عن الوطنية وعن مشاغل البلاد التونسية.

واعتبر منجي الحرباوي أن الجريمة الذي اقترفها المرزوقي في حق تونس وتهكمه على الشعب والنظام التونسيين في قناة الجزيرة تعتبر جريمة دولة و فضيحة بن الأمم.

وأكد منجي الحرباوي أن المنصف المرزوقي هو نهضازي متخف في جبة العلمانيين وحركة النهضة كانت تقوده مثل الدابة، واصفا اياه بمجرد الموظف الذي يتقاضى اجرا لقاء عمالته من قطر ومن الجزيرة القطرية.

Read Previous

انتشال 76 جثة بغد غرق قارب مهاجرين في سوريا.. وأنباء عن وفاة 45 طفلاً

Read Next

والدته لم تعلم بمرضه.. كواليس الأيام الأخيرة لهشام سليم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular