منوبة :2704 مترشحا لامتحان شهادة الكفاءة المهنية لسياقة سيارات الأجرة “التاكسي الفردي”

تقدم للدوة الرابعة لامتحان شهادة الكفاءة المهنية لسياقة سيارات الاجرة “التاكسي الفردي” بولاية منوبة التي انظمت صبيحة اليوم الأحد 04 سبتمبر 2022 بقاعات ومدارج كلية الاداب والفنون والانسانيات بجامعة منوبة 2704 مترشحا وذلك بحضور والي منوبة السيد محمد شيخ روحه وإطارات وأعوان مركز الولاية والمعتمديات الراجعة بالنظر.

وتندرج هذه الدورة في إطار حرص السلط الجهوية على مزيد توفير أفضل المرافق الخدماتية للمواطنين في مجال النقل الفردي وأيضا ظروف العمل لمهنيي القطاع إضافة إلى فتح موارد رزق للشباب وتوفير مكامن إضافية للعمل المنظم للباحثين عن شغل ممن تتوفر فيهم الشروط القانونية .

وقد تم بالتنسيق مع مختلف الأطراف المتداخلة تهيئة كل ظروف النجاح للدورة الجديدة التي جاءت بعد 9 سنوات من تنظيم آخر دورة سنة 2013، وذلك انطلاقا من الإعداد والتحضير الإداري من خلال عديد الجلسات التنسيقية، أو الاعداد اللوجستي والبشري اليوم بفضاء الامتحان لضمان سير الامتحان الكتابي في ظروف طيبة، في انتظار الإمتحان الشفاهي وجميعها تحت إشراف لجنة مختصة تضم جميع ممثلي القطاع ذوي العلاقة .

يذكر أن الإمتحان الكتابي اليوم تضمن أسئلة في كيفية احتساب التعريفة والتشريع والتراتيب المنظمة للنقل العمومي للاشخاص بواسطة سيارات التاكسي الفردي.

Read Previous

تونس تحتضن المؤتمر العالمي الثالث للنساء القاعديات بداية من اليوم إلى غاية 9 سبتمبر

Read Next

فيديو / ظهور “جن فوق منزل مشعوذ” يثير الرعب في مصر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular