mg تطلق خدمة التوصيل السريع بالشراكة مع تطبيق Yassir

تعمل mg بشكل متواصل على عصرنة خدماتها وجعلها مواكبة للتطورات التكنولوجية في مجال خدمة الحرفاء التي شهدت تغيرات جذرية وأصبحت تخضع لمتطلبات جديدة يفرضها نسق الحياة المتسارع، فتدعيما لاستراتيجية القرب التي تعتمدها مع حرفائها ، تنخرط الشركة في التجارة الالكترونية وتطلق خدمة التوصيل السريع لتمكن حرفاءها من ربح الوقت والتكلفة وذلك بالشراكة مع تطبيق Yassir في تونس  الذي سيؤمن خدمة توصيل طلبات الحرفاء في مختلف ولايات الجمهورية التي توجد فيها مغازات mg .

وفي اطار هذه الشراكة, قامت Yassir بتخصيص فضاء افتراضي على منصتها لـ mg، فضلا عن تعهدها بتوصيل الطلبات في أقل من ساعة.

 ومن جانبها قامت mg بوضع أكثر من 3000 منتج من المواد الاستهلاكية الكبرى على هذه المنصة الرقمية تقوم بتحديثها بشكل منتظم فيما يتعلق بالنوعية والأسعار. تشمل هذه المجموعة تقريبًا جميع الأصناف.

تتيح هذه الشراكة بين mg وYassir الاستفادة من تواجدهما الواسع وتقديم العديد من الامتيازات:

  1. تعزز هذه الشراكة فتح أبواب mg لجيل جديد من المستهلكين الموجودين عبر الانترنت.
  2.  تعزز الشراكة بين mg وYassir برنامج الولاء لديهما، من خلال تقديم مزايا إضافية للحرفاء المخلصين الذين يستخدمون خدمات Yassir لشراء منتجات mg، مما يعزز العلاقة مع الحرفاء على المدى الطويل.
  3. تتيح لـ mg توسيع نطاق تأثيرها والوصول إلى أكثر عدد من المستهلكين في جميع أنحاء البلاد.
  4. توفر للمستهلكين الذين يبحثون عن المنتجات ذات الجودة والراحة إمكانية الوصول إلى منتجات mg بسهولة غير مسبوقة من خلال سرعة خدمات

اتفاقية جديدة تمضيها  mg ستمكنها  من تسريع تنفيذ استراتيجيتها الرقمية التي تقربها من حرفائها بانخراطها كليا في  التجارة الالكترونية السريعة، كما ستتيح هذه الشراكة لتطبيق  YASSIR تعزيز مكانته كرائد محلي في مجال خدمات الطلبات و التوصيل السريع ،خدمة جديدة ستشمل كافة ولايات الجمهورية تدريجيا حيث وضعت mg   برنامجا لتعميمها بصفة أولية على 25 مغازة تابعة لها وذلك احتفالا بعيدها 140 .

هذا وتمثل mg أكثر من مجرد علامة تجارية، إذ تجسد رمزًا لتونس الحديثة و تسهم في ازدهار الاقتصاد الوطني و التحكم في القدرة الشرائية للمواطنين. وبالتالي، أصبحت mg جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية لكل التونسيين، فضلا عن تأثير مبادراتها التجارية عليهم.

Read Previous

مرصد رقابة يُحمّل وزارة التجارة مسؤولية تواصل أزمة الخبز

Read Next

ر.م.ع معمل السكر بباجة: تقادم المعدات أهم الاشكاليات وقريبا قرارات ادارية لفائدة الشركة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular