طلبة المدرسة الوطنية للمهندسين يتميزون في مسابقة برنامج الشركة لجمعية إنجاز تونس (صور)

إنتظمت في المدرسة الوطنية للمهندسين مساء الثلاثاء 31 ماي 2022 مسابقة برنامج الشركة لجمعية إنجاز تونس بمشاركة 7 شركات طلابية تنافست في إطار مبادرة شركة Montblanc للمشاريع الإليكترومنزلية. 

هاته المسابقة من تنظيم جمعية إنجاز تونس بالتعاون مع شركة Montblanc والمدرسة الوطنية للمهندسين وفي إطار مشروع  Boeing لدعم رياديي الغد في تونس.

وتم تتويج ثلاثة مشاريع شركات طلابية حيث فازت شركة Profreego  بجائزة أفضل شركة طلابية وتحصلت Icemart على جائزة أفضل تأثير إجتماعي بينما كانت جائزة أفضل تجديد لشركة Iceray . 

وبين مشروع للثلاجات صغيرة محمولة و مشاريع أجهزة إلكترومنزلية تعتمد على ذكاء الإصطناعي والتصميم الفني المتميز أبدع طلبة الهندسة في تقديم مشاريعهم أمام لجنة تحكيم تكونت من السيد محمد بوغريبة رئيس جمعية إنجاز تونس والسيد رياض الشايب المدير التنفيذي ل HP و السيد قيس اللافي المدير التنفيذي لشركة Montblanc.

 

و برنامج الشركة لجمعية إنجاز تونس يستهدف الرياديين الشباب ويساعدهم في تحويل أفكارهم لمشاريع ناشئة وشركات مستدامة بعد المشاركة في مسابقات محلية و وطنية وثم دوليا على مستوى العالم العربي في إطار الشراكة مع إنجاز العرب ومنظمة جنيور أشيفمنت العالمية. 

 هذا وتم تتويج عديد الشركات  الطلابية من عدة جامعات تونسية تمكنت من خلال برنامج الشركة الممول في هاته سنة من قبل بوينغ من الحصول على تكوين لأكثر من ستة أشهر في ريادة الأعمال والإعداد لسوق الشغل. 

وتمول الشركة العالمية للطيران Boieng البرامج التي تعمل على تحسين إعداد مقدمي الرعاية ودعم الشباب وتثقيف الجمهور حول أهمية التعليم المبكر.

  وفي ذات السياق تدعم Boeing أيضًا برامج القيادة المدرسية و ريادة الأعمال التي تساعد  على تطوير  المهارات لخلق بيئات تعليمية للطلاب تتضمن فرص التعلم القائم على حل المشكلات المتعلقة بتجارب ومهارات العلوم والتكنولوجيا وريادة الأعمال .

 

Read Previous

أول الخطوط تعود إلى ليبيا. إعادة فتح مكتب تونيسار بطرابلس

Read Next

الأولى في العالم.. وكالة عقارية تدخل عالم الميتافارس بمنازل حقيقية ، تباع بنسختها المتطابقة في NFT

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular