خطير / عنف وسرقة وتهجم على نساء عزل في منطقة المنزه 1 ..قضية المواطنة ليلى تأخذ منعرج خطير

في ظل عدم إدراج المشتبه فيه الزوج المدعو نبيل الرفرافي في حالة تفتيش وعدم إيقافه تتواصل التهديدات وحالة الذعر للمواطنة ليلى التي تعرضت للعنف وتفاعل معها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي حيث جدت مساء اليوم عملية سطو وسرقة لمنزل والدتها بجهة المنزه 1 أين تم خلع الباب الخلفي للمنزل والإستيلاء على مصوغ ووثائق وفق ما أكده شهود عيان .

وفي تصريح لجريدة 619 تحدث المراسل الصحفي وليد بن عثمان عن عملية سرقة مدبرة من قبل عصابة حرضها المدعو نبيل الرفرافي كإنتقام منه بعد الفيديوهات التي تحدثت فيها المتضررة عن العنف والتهديدات التي وقعت لها من قبل زوجها قبل وبعد طلب الطلاق .

وقال أن أمني ومجموعة منحرفين يساندون هذا المجرم الخطير الذي تهجم على زوجته وعائلتها في أكثر من مناسبة وأخيرا قام بمحاولة دهسه بالسيارة بعد أن قام وليد بتوثيق فيديو مع المتضررة ليلى علوي .

هذا ومن جهة أخرى أكد أحد الحراس أن المتضررة ووالدتها كان في المحل القريب من منزل ليلى حين تمت السرقة بواسطة خلع وتكسير الباب بإستعمال منشار أو ألة حادة  .

وأفاد بأن زوجها وصل إلى درجة هددها بالقتل وبسلبها كل ما تملك في أكثر من مناسبة ورغم الشكايات والتحقيقات المفتوحة ضده فإنه لم يتم إيقافه .

هذا وقد حضر الأمن بعد الإتصال بقاعة العمليات وتم طلب مركز المنطقة لفتح بحث بينما وجهت والدة الضحية نداء إلى السلط وإلى وزير الداخلية للتدخل وحمايتها وحماية إبنتها قبل أن تتفاقم الأمور إلى ما هو أخطر .

Read Previous

فيديو/ تفاصيل مثيرة حول ظهور “جن أعلى منزل دجال الإسماعيلية” والقبض على المشعوذ

Read Next

هل تتوجه تونس الى توريد الحليب من الخارج بالعملة الصعبة وبأسعار مرتفعة .. منظمة كونكت تحذر

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular