من بينهم فنان تونسي ..أغنى الفنانين العرب.. عادل إمام في المقدمة

مسيرة مليئة بالانجازات والجوائز حققها كبار الفنانانين العرب، حتى تمكنو من جمع ثرواتهم فأصبحو من أغنياء العرب، تعرف على أغنى الفنانين العرب .

– عادل إمام

كان لابد أن يكون الزعيم مرتبعًا علي عرش أكثر الفنانين ثراءًا، ولم تُقدر ثروته بالتحديد، ولكن ما ذُكر أنه يتقاضي عن الفيلم “15 مليون جنيه”، ولا سيما أن هذا المبلغ قد زاد بعد ذلك، بالإضافة إلي تقاضيه مليون جنيه في أي حلقة من البرامج التي تستضيفه، ويليه الفنان يحيي الفخراني، والفنان الراحل نور الشريف، والراحل محمود عبد العزيز، والذي يتقاضي بعضهم 5 ملايين ومنهم من يتقاضي 7 ملايين في المسلسل.

صابر الرباعي

بدأت موهبة صابر الرباعي في الغناء بالسطوع وهو في سن الطفولة، تحديدا من سن العاشرة حينما هاجر للعراق  رفقة الشبيبة المدرسية

ويأتي في المرتبة الثانية في أغنى الفنانين العرب وذلك  بثروة تبلغ حوالي 76 مليون دولار.

3- عمرو دياب

لا شك أننا إذا تحدثنا عن ثروات الفنانين لابد أن نذكر الهضبة عمرو دياب، والذي يُعد من أكثر الفنانين المصريين ثروة ومن بين قوائم المطربين العرب الأكثر غني، حيث قُدرت قيمة ثروته بنحو 41 مليون دولار أمريكي.

4- هاني شاكر

إنطلقت شهرته منذ عدة سنوات سابقة ومع طليعة ظهوره كان هناك بعض عمالقة الغناء في مصر أمثال عبد الحليم حافظ، وظل يراوده النجاح كثيرًا طوال مشواره الفني الطويل، وبلغت حجم ثروته في عام 2013 نحو 32 مليون دولار.

5- تامر حسني

في السنوات الأخيرة بدأت الأعين تلفت نحو المطرب تامر حسني، الذي إنطلقت موهبته نحو عالم الغناء والشهرة والأضواء، بالإضافة إلي كونه أصبح واحدًا من بين ممثلي شباك التذاكر، حيث حققت أفلامه إيرادات عالية ولازالت تستمر في ذلك، ولم يذكر بالتحديد كم تبلغ ثروته ولكنه صُنف ضمن أكثر المطربين ثراءًا.

Read Previous

فيديو/ هي الأشد منذ 60 عامًا.. أمطار غزيرة وفيضانات تجتاح جنوب الصين

Read Next

المناخ المتطرف .. إعصار من الدرجة الثالثة في إيطاليا وتحذيرات بشأن تساقطات فيضانية في الخريف

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular